أبل تطرح الجيل الجديد من iPad Air وiPad بأسعار تبدأ من 329 دولار

أبل تطرح الجيل الجديد من iPad Air وiPad بأسعار تبدأ من 329 دولار

أقامت شركة آبل مساء أمس حدثها السنوي للكشف عن الأجهزة والخدمات الجديدة، تحت اسم (Time Flies)، وقدمته عبر الإنترنت، وقد أعلنت خلاله عن الإصدارات الجديدة من ساعتها الذكية (Apple Watch)، وأجهزة آيباد، بالإضافة إلى الإعلان عن بعض الخدمات الجديدة القائمة على الاشتراك، ولمنها لم تعلن خلال الحدث عن هواتف آيفون الجديدة، في انتظار الاعلان عنها اكتوبر المقبل.

إصدار  آيباد آير الجديد:
أعلنت آبل أيضًا عن إصدار جديد من جهاز (آيباد آير) iPad Air بتصميم الشاشة الكاملة، حيث تخلت الشركة عن زر الرئيسية كما في جهاز ( iPad Pro)، ويحتوي الجهاز على شاشة (Liquid Retina) أكبر بمقاس 10.9 بوصات، وبدقة 2360 × 1640 بكسلًا، وقد دمجت الشركة مستشعر بصمات الأصابع (Touch ID) في زر التشغيل الموجود في أعلى الجهاز.

يعمل الجهاز بمعالج (A14 Bionic) القوي لتعزيز الأداء بشكل كبير، ويضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وهي الكاميرا الخلفية نفسها الموجودة في جهاز iPad Pro، ولكن مع تحسين ثبات الفيديو، ويضم كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل، كما استبدلت آبل منفذ Lightning بمنفذ USBC.

يأتي جهاز آيباد آير الجديد بخمسة ألوان، هي: الأزرق، والأخضر، والفضي، والرمادي، والذهبي، والوردي. ويبدأ سعره من 599 دولارًا، وقالت آبل إنه سيكون متاحًا في الأسواق خلال الشهر المقبل.

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق