الديب ويب ( الانترنت المظلم ) | ما هو الديب ويب ؟ | طريقة الدخول إلى الديب ويب

الديب ويب أصبح حديث الناس  فى الفترة الأخيرة على شبكات التواصل الاجتماعى , الآن يمكنك معرفة الاجابات على كل ما يدور فى رأسك من أسئلة عنه.
ما هو الديب ويب ( الانترنت المظلم ) ؟ | طريقة الدخول إلى الديب ويب

الشبكة العنكبوتية التى نعرفها بكل مواقعها و شبكاتها و كل ما نعرفه عن الانترنت ليس الا جزءا صغيرا من الانترنت و أما ما خفى كان أعظم و هو الديب ويب.

الديب ويب هو الانترنت المظلم و يحتوى على الكثير من المواقع ولكن لا يتم أرشفتها فعندما تبحث فى أى محرك بحث لن تظهر لك مثل تلك المواقع فهى متواجدة ولكن غير معروفة, كما يجب عليك تسطيب متصفح خاص للدخول إليها مثل متصفح تور.

و غالبا ما تستخدم هذه المواقع فى الأعمال غير مشروعة مثل تجارة الأسلحة و المواقع الأباحية و المخدرات و كبار الهاكرز بسبب صعوبة تعقبه من قبل الشرطة أو السلطات , و لذلك مثلا نجد مجموعة مثل أنونيمس تشجع على استخدام الديب ويب .

الانترنت المظلم يحتوى على مواقع لها دومينات خاصة و سرية فحتى الحصول على روابط هذه المواقع هو أمر صعب نوعا ما .

طريقة الدخول إليه 
يمكنك الدخول الى الانترنت المظلم من خلال متصفح tor الذى ستجد رابط تحميله فى الأسفل , حمل المتصفح و تسطيبه عادى كأى برنامج ثم ادخل إلى موقع الديب ويب و كما قلنا فإيجاد لينك فى الانترنت المظلم أمر صعب لذلك احضرت بعض الروابط.

تحميل متصفح تور 

ملاحظة : يمكنك تحميل متصفح تور على الأندرويد من متجر جوجل بلاى .
بعض مواقع الانترنت المظلم

1 شارك واكتب تعليق:

Its really an Excellent post. I just stumbled upon your blog and wanted to say that I have really enjoyed reading your blog. Thanks for sharing....

Carwash in omr
usedcars in omr
automotors in omr
car accessories in omr
secondhand car in omr

إرسال تعليق