كيف تشارك فيديو بث مباشر على Instagram انستجرام

كيف تشارك فيديو بث مباشر على  Instagram انستجرام
يمكنك مشاركة فيديو بث مباشر للتواصل مع متابعيك في الوقت الحالي. بمجرد انتهاء فيديو البث المباشر، لن يصبح مرئيًا على Instagram بعدها.
لبدء بث فيديو بث مباشر:
اضغط على أعلى يمين الشاشة.
اضغط على بث مباشر في أسفل الشاشة، ثم اضغط على بدء تسجيل فيديو بث مباشر. ربما يتم إبلاغ متابعيك عند بدء تسجيل فيديو بث مباشر.
يظهر عدد المشاهدين في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، في حين تظهر التعليقات في الأسفل. اضغط على تعليق لإضافة تعليق، واضغط باستمرار على أحد التعليقات لتثبيته في الجزء العلوي بحيث يتمكن المشاهدون من رؤيته بشكل أكثر سهولة.
لإيقاف تشغيل التعليقات، اضغط على ، ثم حدد إيقاف تشغيل التعليقات. يرجى العلم أن أي مرشحات للكلمات الأساسية قمت بتشغيلها سيتم تطبيقها أيضًا على التعليقات الموجودة في فيديو البث المباشر.
عند الانتهاء من ذلك، اضغط على إنهاء في الجزء العلوي الأيسر، ثم اضغط للتأكيد.
ويمكنك تشغيل ترشيح التعليقات حتى تخفي التعليقات التي لا ترغب في ظهورها على منشوراتك تلقائيًا.
يمكنك ترشيح التعليقات على منشوراتك باستخدام الكلمات الأساسية الافتراضية أو المخصصة:
انتقل إلى صفحتك الشخصية واضغط على (iOS) أو (Android) في الزاوية العلوية اليسرى.
اضغط على التعليقات.
اضغط بجوار إخفاء التعليقات غير الملائمة لترشيح التعليقات باستخدام قائمة افتراضية بالكلمات الأساسية أو قم بإدخال كلمات أساسية مخصصة أسفل كلمات أساسية مخصصة. يمكن أن تتضمن الكلمات الأساسية المخصصة أي كلمات أو عبارات أو أرقام أو رموز تعبيرية تود ترشيحها، على أن تكون مفصولة بفاصلات.
اضغط على تم.
يرجى العلم أن ميزة ترشيح الكلمات الأساسية الافتراضية والمخصصة غير متوفرة حاليًا بكل اللغات:
الكلمات الأساسية الافتراضية: تتوفر حاليًا قائمة افتراضية بالكلمات الأساسية باللغة الإنجليزية فقط وتحتوي على أغلب الكلمات غير الملائمة أو المسيئة على Instagram بما في ذلك الكلمات النابية.
الكلمات الأساسية المخصصة: في الوقت الحالي، لا يدعم ترشيح الكلمات الأساسية المخصصة اللغات التي لا تحتوي على مسافات (مثل: الصينية واليابانية والتايلاندية).
عند تشغيل ميزة ترشيح التعليقات، يتم تطبيقها على كل من التعليقات الجديدة والحالية في منشوراتك.
وعند إيقاف تشغيل ترشيح التعليقات، ستتم استعادة التعليقات التي تم ترشيحها في منشوراتك.
يرجى العلم أن التعليقات التي تم إخفاؤها، سواء تلقائيًا أو باستخدام مرشح كلمات أساسية تقوم بتشغيله، تظل مضمنة في عدد التعليقات والذي يظهر أسفل منشورك.

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق