خدمة compressify لضغط حجم الفيديو مجانا

خدمة compressify  لضغط حجم الفيديو مجانا
يحتاج الكثير من المستخدمين إلى مشاركة بعض الفيديوهات الخفيفة على الشبكات الاجتماعية المختلفة، مثل الفيديوهات القصيرة والمضحكة، لكن قد يواجه بعض المستخدمين صعوبات مختلفة أثناء تحميل الفيديو خصوصاً من يمتلكون سرعة إنترنت ضعيفة، وبالتالي فإن الاستفادة من الخدمات التي تعمل على ضغط الفيديو وتقليل حجمه تُعد خياراً جيداً بالنسبة لهؤلاء المستخدمين.
خدمة compressify المتوفرة مجاناً عبر المتصفح تتيح للمستخدمين إمكانية ضغط الفيديو بنسبة تبدأ من 20% ولغاية 60% وذلك عن طريق استخدام خوارزمية متقدمة تقوم بالكشف تلقائياً عن الحد الأمثل لخفض معدل البت داخل الفيديو الأمر الذي يضمن الحصول على أفضل النتائج ودون المساس بالجودة الأصلية للفيديو.
كل ما عليك فعله هو رفع ملف الفيديو الذي ترغب بتقليل حجمه إلى الموقع ومن ثم ستبدأ عملية الضغط تلقائياً مع العلم أن الحد الأقصى لحجم الفيديو المسموح به حالياً هو 8 ميجابايت.

2 شارك واكتب تعليق:

Невероятно волшебные, а также удивительно правдивые онлайн гадания для предсказания нашего будущего, это непременно то, что вы найдете на страницах нашего сайта. Пасьянс гадание онлайн бесплатно оказывается самым быстрым и простым вариантом для извлечения необходимых информаций из энерегетического поля земли.

إرسال تعليق