كيف تستعيد الصور والفيديوهات المحذوفة في أندرويد

كيف تستعيد الصور والفيديوهات المحذوفة في أندرويد
احيانا نحذف صور وفيديوهات من الموبايل ثم نكتشف بعد فترة اننا نحتاجها ، وكثير منا يذهب الى المتخصصين فى محاولة لاسترجاع واستعادة الصور او الفيديو ، وغالبا ما يستخدم المتخصص برامج كمبيوتر معقدة نسبيا .
اليوم تستطيع بنفسك استخدام تطبيق
  DiskDigger المطور لتنفيذ هذه المهمة، و التطبيق يدعم العمل  بصلاحيات الروت “Root” أو دون الحاجة لصلاحيات الروت، وكل اجهزة الاندرويد تعمل  بصلاحيات الروت فإن إسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة سيكون أشمل كما سيأتي معنا في سطور هذه المقالة.
طريقة استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة
اولا :البحث في ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف،
ثانيا : البحث في مجلد thumbnails المخفي من تطبيق ملفاتي والذي يمكن إظهاره بالإنتقال إلى ملفاتي ومن ثم إعدادات ومن ثم إظهار الملفات المخفية، وستجد مجلد thumbnails في ملف الصور “DCIM”.
أما في حالة إمتلاكك لصلاحيات الروت فإن التطبيق يبحث في كل جنب من جوانب الهاتف ويبحث عن أي أثر للصور ومقاطع الفيديو ويبرزها لك، وتعتمد عملية إسترجاع الصور على عددها كذلك على عدد الصور المحفوظة في جهازك.
و يمتاز تطبيق DiskDigger بالبساطة الشديدة حيث كل ما عليك هو فتح التطبيق ومن ثم إختيار مكان الصور التي تم حذفها من ذاكرة داخلية أو خارجية أو ملفات التخزين المؤقت ,,إلخ، وبعد تحديد المكان تظهر لك واجهة تضم مجموعة صيغ الفيديوهات والصور التي يدعم التطبيق إسترجاعها، وعند إختيار الصيغة المطلوبة وعادة تكون JPG أنقر على خيار المسح والإسترجاع ” START BASIC PHOTO SCAN”، ويمكنك حفظ الملفات التي تم إسترجاعها على الهاتف أو إرسالها لخدمات التخزين السحابي كجوجل درايف وون درايف مثلًا.

مميزات التطبيق
كل مميزات وخصائص لتطبيق DiskDigger متاحة بشكل مجاني وكامل،
 في حالة أردت إستعادة ملفات أخرى كمستند نصي عليك شراء النسخة الكاملة من داخل التطبيق،
ملحوظة مهمة :التطبيق لا يمكنه إسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة بعد عملية الفورمات أو ضبط المصنع.
التحميل
لتحميل DiskDigger عليك الإنتقال لصفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 2.3 فأحدث وحجمه صغير جدًا لا يتعدى 1.1 ميجابايت.

2 شارك واكتب تعليق:


Amazing article!just love it.you might be interested in:nova launcher prime apk 2019

Have you tried this new app TextNow Apk : this is really great.

إرسال تعليق