مواصفات كاميرا كانون Powershot A1400 ‫( 16 ميجابيكسل)

تبلغ دقة كاميرا كانون (Powershot A1400 ) 16 ميجابيكسل وهي تساعدك في التقاط الصور الزاخرة بالالوان بتفاصيل مفعمة بالحياة. تمكنك الكاميرا من التقاط الصور ومقاطع الفيديو الرائعة وذلك بفضل العدسة ذي الزاوية الواسعة 28 ملم والزوم البصري 5X. تمتاز هذه الكاميرا باوضاع مشاهد متعددة بما في ذلك ( Toy Camera Effect ), و ( Fisheye ), و ( Monochrome ) التي تجعلك اكثر ابداعا. يوجد في هذه الكاميرا زر خاص لتسجيل الفيديو بدقة 720 بيكسل بوضوح عال ( HD ). تتميز هذه الكاميرا بخاصية المثبت الصوري ( Digital Image Stabilization ) التي تقلل بشكل كبير من اثار اهتزاز الكاميرا لضمان صور خالية من الضبابية.
تم تجهيز هذه الكاميرا بالعديد من الاعدادات المسبقة والاوضاع. هذه بعض منها:
خاصية البرنامج ( Program )
)باستخدام هذه الخاصية, تقوم الكاميرا تلقائيا باختيار اعدادات سرعة المغلاق بناء على الظروف الخارجية والاضاءة.
خاصية ( Live View Control )
تقوم هذه الخاصية بتعديل اللون والسطوع.
خاصية ( Digital IS )
تقوم الكاميرا بازالة العيوب والضبابية في الصور وذلك عن طريق تحليل الجسم المركز عليه.
خاصية ( Portrait )
تساعدك هذه الخاصية على التركيز على الاجسام واضافة الضبابية في الخلفية بطريقة فنية مدهشة.

خاصية ( Face Self time )
بفضل هذه الخاصية, تقوم الكاميرا بانتظار اي وجه يظهر على الشاشة لالتقاط الصورة.
خاصية الضوء المنخفض ( Low Light )
تعتبر هذه الخاصية مفيدة في ظروف الاضاءة الخافتة.
تاثير ( Fisheye Effect )
قم بتطبيق هذا التاثير دون الاضطرار الى وضع عدسة نوع ( Fisheye ).
خاصية ( Miniature Effect )
يمكنك منح الصور تاثير بحيث يوضع التركيز على شيء معين من خلال اضافة الضبابية حوله.
تاثير ( Toy Camera Effect )
تقوم هذه الخاصية بتعتيم حواف الصور وزيادة السطوع في المنتصف.
خاصية ( Monochrome )
يمكنك اختيار واحدة من ثلاثة الوان احادية بما في ذلك اللون الاسود والابيض والبني الداكن والازرق.
خاصية ( Super Vivid )
تقوم هذه الخاصية بتكثيف درجة الالوان في الصور وتشبيع المشاهد بالالوان الزاخرة.
تاثير ( Poster Effect )
تزيد هذه الخاصية من درجة الالوان والتباين وذلك لجعل الصور اكثر جاذبية.
خاصية الثلج ( Snow )
تاثير رائع ومفيد اثناء السفر. يمكنك من خلال هذه الخاصية تصوير مشاهد الثلوج بوضوح عال دون ظهور اجسام مظلمة او اي مشهد غير طبيعي.
خاصية ( Fireworks )
التقط كل شيء من خلال خاصية الالعاب النارية والتقط الصور الرائعة بالوان زاخرة في السماء.
خاصية ( Long Shutter )
هذه الخاصية مناسبة لانشاء الضبابية للاجسام المتحركة. فهذا التطبيق مناسب عند التقاط صور للمدينة بوقت الليل.
تاثير ( Movie )
تتيح لك هذه الخاصية تسجيل مقاطع الفيديو وحتى ازالة المشاهد غير المرغوبة.
تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 720 بيكسل بوضوح هائل ( HD )
يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بوضوح هائل متى شئت من خلال هذه الكاميرا. تم وضع زر خاص لتسجيل مقاطع الفيديو, فكل ما عليك فعله هو الضغط على الزر وستبدا التسجيل. تقدم لك هذه الكاميرا دقة تبلغ 720 بيكسل ووضوح عال ( HD ) وتفاصيل مفعمة بالحياة واشبه بالحقيقة. بالاضافة الى ان هذه الكاميرا تستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 720 بيكسل بوضوح عال ( HD ) وبسرعة 25 اطار في الثانية, تستطيع الكاميرا هذه ايضا التقاط مقاطع الفيديو بدقة 640 * 480 بصيغة ملف ( VGA ) بسرعة 30 اطار في الثانية.


التقط الصور عبر شاشة 
 ( LCD او منظار الكاميرا
تم تجهيز هذه الكاميرا بشاشة نوع ال سي دي ( LCD ) ومنظار بصري. بعض الناس يفضلون التقاط الصور عبر منظار الكاميرا والبعض الاخر يفضل عرض اللقطات عبر شاشة الال سي دي. فهذه الكاميرا توفر لك الخيارين.

لدى هذه الكاميرا شاشة ال سي دي بقطر 2.7 بوصة التي توفر لك الكثير من المعلومات المهمة لضمان تفاصيل دقيقة لكل صورة ملتقطة. يستطيع المستخدمون ابعاد الكاميرا قليلا عن اجسادهم لالتقاط الصور وتفعيل خاصية التركيز. يضمن لك المنظار البصري للكاميرا بان تكون اللقطة ثابتة. منظار الكاميرا هو ايضا مفيد اثناء التقاط الصور في وضح النهار بينما تكون صعبة من خلال شاشة الال سي دي.

كاميرا ذكية ونتائج أفضل

تبلغ دقة هذه الكاميرا 16 ميجابيكسل وتضمن لك صورا واضحة وغنية بتفاصيل دقيقة حتى عند استخدام الزوم البصري البالغ 5x. تتيح هذه الدقة العالية للمستخدمين استكشاف الجوانب الفنية لديهم وذلك عن طريق تحرير اللقطات كيفما شاؤوا، سواء كان ذلك التقاط او قص الصور، دون فقدان الوضوح. يوجد في قلب هذه الكاميرا معالج صوري نوع ( DIGIC 4 ) وهو يقوم بتزويد هذه الكاميرا بالقوة العلاجية لتشغيل الانظمة والخصائص وذلك لضمان لقطات رائعة واداء فعال باستهلاك قليل لطاقة البطارية. .
معالج الصور ( DIGIC 4 )
من المعروف ان معالج كانون نوع ( DIGIC ) يزودك بنتائج استثنائية واداء رائع. منذ انطلاقة كانون في عام 1999, كان هذا المعالج مصدر الطاقة العلاجية في اجهزة الكاميرا. مع كل تطوير جديد ، تم تطوير هذا المعالج مرة تلو الاخرى وذلك لزيادة تجربة المصورين في التصوير واحراز نتائج افضل. يوفر هذا المعالج اداء سريع عند تشغيل الوظائف المختلفة مثل التقاط الصور في كبسة زر واحدة وتسجيل مقاطع الفيديو.

مقاطع فيديو بوضوح هائل ( HD )
عدسة واسعة الزاوية 28 ملم وزوم بصري 5X
تتميز هذه الكاميرا بزوم بصري يبلغ 5x يوفر لك اداء استثنائي توفر هذه الكاميرا انماط مختلفة من اللقطات للمشهد الواحد وذلك يجعل منه مناسب لالتقاط الصور الرياضية او الاحداث التي تكون فيها ظروف التثبيت غير مستقرة. وهذا يساعدك عندما تكون غير قادر على الاقتراب من مكان الحدث. تتميز الكاميرا بعدسة واسعة الزاوية قطرها 28 ملم التي توفر لك لقطات ديناميكية وممتعة.
High resolution goodness.

روعة الدقة العالية
وضع الاوتوماتيكي الذكي ( Smart AUTO )
مهما كان المصور محترفا, فانه دائما يقدر الكاميرا المدمجة الرقمية. ان تصميم الكاميرا يجعل من الكاميرا سهلة الحمل. تتميز هذه الكاميرا بتقنية الاوتوماتيكي الذكي ( Smart AUTO ) التي تتيح لك التقاط الصور الرائعة من خلال الضغط على زر المغلاق. يقوم هذا الوضع بكشف المشاهد ويقيم عدة عوامل بدقة. ان المشاهد التي تكشف يتم تحليلها باستخدام 32 ظرف صوري مسبق ومن ثم تقوم الكاميرا بتعديل افضل التعديلات وذلك لضمان افضل الصور الممكنة. يتميز هذا الوضع بخاصية كاشف الاجسام المتطور ( Advanced Subject Detection ) التي تقوم بتعقب كل شيء عدا الانسان مثل الحيوانات والمركبات.
Digital ISخاصية ( Digital IS )

تقوم هذه الكاميرا باستخدام هذه الخاصية بازالة الضبابية من خلال التعرف على الجسم الرئيسي في الصورة, ومن ثم تزيل اثار اهتزاز الكاميرا وذلك لجعل الصور تبدوا بصورة افضل. اذا كان هذا الجسم هو شخصا, سيتم تطبيق خاصية مزيل الضبابية. ففي حالة التقاط المناظر الطبيعية، ومناظر المدينة والمشاهد الاخرى, تقوم الكاميرا بالتقاط 3 لقطات سريعة ومن ثم تجمعها لانتاج صورة واحدة فضلى.

ECO Mode

يقوم وضع ( ECO ) بترشيد استهلاك الطاقة
تعتبر هذه الكاميرا الماهرة للغاية في ترشيد استهلاك الطاقة وذلك بفضل خاصية ( ECO ). تستطيع التقاط الكثير من الصور عند شحن البطارية كاملا من خلال شاشة الال سي دي ونظام ادارة الطاقة للكاميرا. يمكن تفعيل وضع ( ECO ) بسهولة وذلك عن طريق الضغط على الزر الخاص به. تصبح هذه الخاصية مفيدة عند غياب مصدر للكهرباء وفي حال لزوم التقاط صورة ما. عند الضغط على زر تفعيل وضع ( ECO ), ستقوم الكاميرا تلقائيا بالخروج من وضع النوم.
بطارية ( AA )
في كثير من الاحيان، تكون شحن بطاريات الكاميرات مهمة مملة وخصوصا عند السفر الى الدول الاخرى. مع هذه الكاميرا, لن تكون بحاجة الى اجهزة الشحن او المحولات وذلك لانه يمكن وضع بطاريتين نوع ( AA ) وهي متوفرة في جميع العالم.
السعر فى مصر 475 جنيه

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق