اضافة جديدة من كروم لادارة التزيلات

يتطور متصفح جوجل كروم بسرعة مذهلة لدرجة ان المطورين يعتبرونه المتصفح الاهم حاليا الى جانب فاير فوكس ويتضمن الكروم مركز ا لإدارة الملفات التي نزلها المستخدم ، إلا أن الوصول إلى هذا المركز يتطلب الانتقال من نافذة للأخرى.
وللتغلب على هذه المشكلة يمكن للمستخدمين الإستعانة بإضافة Downloadr – Download Manager التي تقوم بإضافة مركز التنزيلات إلى الواجهة الرئيسية بحيث يشاهد المستخدم آخر الملفات بكل سهولة ودون الحاجة للانتقال بين النوافذ.
بعد تثبيت الإضافة تظهر آيقونتها بعد شريط العنوان مباشرةً، وبالضغط عليها تظهر قائمة فيها آخر العناصر، وبالضغط على زر Show All Downloads يتم الانتقال إلى مركز التنزيلات الأصلي الموجود في جوجل كروم.
This extension gives you a fast and easy access to your latest downloads from the top right corner of your window. You can open downloaded files, open their containing folder, cancel an ongoing operation or retry a canceled item with a click of the mouse. It's NOT just a simple link to the downloads page like all of the other programs inside the Chrome Web Store! Start downloading the whole internet today! Have fun! :-)

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق