تطبيق إتش تي سي لعشاق كرة القدم

كتبت / سماح السعداوي
تطبيقات الهواتف الذكية أصبحت متوفرة لعدد لا يحصى من المجالات، العلمية والترفيهية، والفنية، والموسقية وفي مجال الألعاب الإلكترونية. مؤخراً ظهر تطبيق جديد لابد إنه سيكون له جمهور واسع وعريض. التطبيق الجديد مقدم من شركة إتش تي سي التايوانية والمختصة بالألكترونيات والإتصالات وهو خاص بعشاق كرة القدة الأوربية ويحمل اسم "إتش تي سي فوتبول فيد" HTC Football Feed.
 التطبيق يعمل على أجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد، ونحن نعلم كم أصبحت الهواتف العاملة بهذا النظام منتشرة بشكل كبير ويمكن التأكد من ذلك من خلال زيارة إحدى مواقع الإعلانات المبوبة لنرى عدد كبير من الأجهزة المستعملة والعاملة بهذا النظام.
وقالت الشركة التايوانية في تصريح خاص عن التطبيق الجديد، إن تطبيق إتش تي سي فوتبول فيد يقدم أحدث البيانات والإحصاءات بالزمن الحقيقي عن كل من دوري أبطال أوروبا ودوري أوروبا أو ما كان يُعرف سابقًا بـ كأس الاتحاد الأوروبي، إلى جانب أخبار الفرق وتحديثات حية عن المباريات، وتحليلات ما بعد المباراة، وغيرها المزيد. تستند واجهة التطبيق على الشاشة الرئيسية لخدمة BlinkFeed التي أطلقتها الشركة التايوانية أول مرّة مع هاتفها الذكي إتش تي سي ون وهي خدمة توفر لمستخدميها محتوى إخباري من نحو ١٤٠٠ شريك إعلامي للشركة كما تتيح للمستخدم تخصيصها حسب رغبته للحصول على المعلومات المرغوبة فقط.
وبإعتبار أن الشركة راعي رسمي للبطولتين الأوربيتين، لذلك فالبيانات التي تظهر على التطبيق تكون رسمية وتصل بالزمن الحقيقي من المنظمين للبطولات. التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد نسخة ٤.١ وما فوق وهو بحجم ٤,٤ ميجا بايت.

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق