كيف تحول كاميرا عادية إلى كاميرا تجسس مجانا

كيف تحول كاميرا عادية إلى كاميرا تجسس مجانا

في هذا الموضوع الحصري سنقوم بشرح كيفية تحويل كاميرا عادية إلى كاميرا تجسس أو مراقبة . يمكنك الآن بسهولة رصد غرفتك أو مكتبك أو مكان عملك للأنشطة التي تحدث أثناء غيابك دون الحاجة إلى شراء أدوات و أجهزة مراقبة مكلفة. إذا كنت تتساءل لكيفية تحويل كاميرا الكمبيوتر إلى كاميرا تجسس، الحل بسيط جدا .فكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت وكاميرا ويب ملحقة به.
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك كذلك. فموقع UGOLOG يوفر عنك عناء المراقبة حيث يقوم ببرمجة حاسوبك للتسجيل صوتا و صورة أثناء غيابك. بدون تثبيت أية برامج لضمان أمان أكثر فأكثر. وللقيام بذلك يكفي أن تقوم بالتسجيل في الموقع و ضبط بعض الإعدادات البسيطة و من ثم يكون بإمكانك التصوير وقت ما تشاء.

أولا عليك الذهاب لموقع UGOLOG.
ثم النفر على Sign Up Now .
عليك الآن بملأ الخانات كما في الصورة.
كيف تحول كاميرا عادية إلى كاميرا تجسس مجانا
بعد ذلك عليك الذهاب إلى Record

ثم ضبط الإعدادات المناسبة من خلال Setting وبدأ المراقية من خلال التقر على Play.وكل ما تقوم بضبطها ستجد الفديو مسجل في الموقع يمكنك مشاهدته مباشرة بالوقت و التاريخ أو إعادة تحميله.كما يمكنك تفعيل أكثر من كاميرا واحدة. فيكفي أنها تكون متصلة بالحاسوبة فقط.

و في الأخير أطلب منكم أن لا تستعملوها في ما لا يرضي الله. و أنا غير مسؤول عن النتائج التي تنجم عن الإستعمال السيء أو غير القانوني لها.

5 شارك واكتب تعليق:

هل الفيدوهات تبقى بالموقع ولا يمكن حذفها؟ وهل يمكن لاي شخص ان يشاهدها غيري؟

لا احد يستطيع مشاهدة الفيديوهات غيرك انت ..مع تحياتى

السلام عليكم ايه افضل برنامج اعمله لتشغيل الكاميرا

إرسال تعليق