إرسال المشاركات عبر البريد الإلكتروني إلى مدونتك

يمكنك الان الاستفادة من تحوّل ميزة Mail-to-Blogger أي حساب بريد إلكتروني إلى تطبيق ينشر المشاركات في المدونات.
 إرسال المشاركات عبر البريد الإلكتروني إلى مدونتك
ادخل من هنا ثم  الإعدادات واختار الجوال والبريد الالكتروني، يمكنك إنشاء عنوان في Mail-to-Blogger لاستخدامه في إرسال المشاركات عبر البريد الإلكتروني إلى مدونتك:
لنشر مشاركة في مدونتك عبر البريد الإلكتروني، عليك تهيئة عنوان بريد إلكتروني في Mail-to-Blogger في القسم البريد الإلكتروني:
ويكون شكل عنوان البريد الإلكتروني كالتالي: username.secretword@blogger.com. و يجب المحافظة على سرية عنوان البريد الإلكتروني . وإلا, فسيتمكن كل من يعرفه من نشر مشاركات باسمك في مدونتك.
تأكد أيضًا من تحديد ما إذا كنت تفضّل لنشر مشاركاتك عبر البريد الإلكتروني تلقائيًا أم لا. إذا لم يتم تحديد هذا الخيار، فسيتم حفظ مشاركاتك في حسابك ولكنها لن تظهر على مدونتك حتى تسجّل الدخول إلى موقع blogger.com وتنشرها بنفسك.
وبعد حفظ "الإعدادات"، يمكنك إرسال بريد الكتروني إلى مدونتك. وسوف تصبح موضوعات الرسائل الإلكترونية هي عناوين مشاركاتك، أما المشاركات نفسها فستكون نص الرسائل الإلكترونية. لإدراج صورة في مشاركتك، يمكنك إرفاق صورة في رسالتك الإلكترونية.
ملاحظات:
في بعض الأحيان، تلحق برامج البريد الإلكتروني نصًا بأسفل كل رسالة مرسلة. لكي تتأكد من عدم احتواء مشاركتك في المدونة على ذلك النص غير المرغوب فيه، ضع #انتهى في نهاية مشاركتك.

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق