حمل الآن تطبيق Google Allo للتراسل الفورى على موبايلك

أعلنت شركة جوجل عن التطبيقين Google Allo و Google Duo للمحادثات المباشرة في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2016 الذي نظم في وقت سابق من هذا العام، في حين تم بالفعل إطلاق تطبيق Google Duo، ثم صدرقبل ساعات تطبيق Google Allo .
يستخدم تطبيق Google Allo رقم الهاتف الخاص بك للعثور على الأصدقاء الآخرين الذي يستخدمون التطبيق على غرار تطبيق Google Duo. التطبيق يتعلم كيف تجيب على الرسائل، وعلى أساس ما تعلمه، سيكون بإمكانه التنبؤ بنوع من الأجوبة التي قد ترد بها على رسائل الأصدقاء.
نقدّم إليك Google Allo، تطبيق المراسلة الذكي للتواصل بطرق مبتكرة جديدةتطبيق للتعبير عن الأفكار من خلال الملصقات الفريدة والرسوم المبتكرة والرموز التعبيرية الكبيرة والنصوص. يقدم إليك تطبيق Allo ميزة مساعد Google في نسخته الأولى.

 مزايا التطبيق
يوفر تطبيق Allo كافة الخدمات المعتادة للدردشة والتواصل مثل الرسائل المباشرة والرسائل الصوتية والمحادثات السرية وتؤكد جوجل ان التطبيق آمن ومشفر كما يملك وضع التخفي لتشفير المحادثات end-to-end .
ومن مميزات التطبيق الذكاء الاصطناعي حيث يقدم لك اقتراحات للردود والرموز التعبيرية وغيرها وهناك أيضاً المساعد الصوتي الرهيب Google Assistant الذي يمكن ان يتدخل في أي محادثة اذا طلبت منه ذلك ويقدم لك المعلومات ويجب عن الاسألة كما يمكنك محادثة المساعد مباشرة وسؤاله عن أي شيء .

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق