مواصفات جالاكسي إس 5 من سامسونج

يتميز الهاتف الذكي الجديد بقارئ لبصمة الأصابع مدمج في زر “الرئيسية” الموجود أسفل الشاشة، وشددت الشركة على أن المعلومات التي يتم تخزينها بواسطة قارئ البصمة يتم تشفيرها بشكل سري داخل الجهاز ولا يتم مشاركتها مع أي طرف ثاني.واستفادت الشركة من وجود قارئ خاص لبصمة الأصابع في الجهاز لتقديم وضع يدعى Private Mode، والذي يتيح للمستخدم تخزين بيانات وملفات خاصة لا يمكن الوصول لها إلا عن طريق البصمة.
وتصف “سامسونج” الجهاز الجديد بأنه أول هاتف ذكي مزود بمستشعر لقراءة معدل نبضات القلب، وهو المستشعر الموجود في الجهة الخلفية للجهاز، كما أوضحت الشركة أن الجهاز مدعوم بمعيار IP67 لمقاومة الماء والغبار، وبالجيل الجديد من تقنية حماية البيانات KNOX خاصتها.
وسوف يطرح الهاتف “جالاكسي إس 5″ ببطارية سعة 2800 ميلي أمبير/ساعة، كما أن الهاتف مزود بوضع خاص، يدعى Ultra saving mode، لحفظ جزء من طاقة البطارية ليصمد نحو 24 ساعة في وضع الاستعداد.
و الهاتف الذكي الجديد مزود بوضع أخر خاص بالأطفال وهو وضع Kids Mode، والذي يتيح لمستخدم “جالاكسي إس 5″ مشاركة هاتفه مع الأطفال دون الخوف على البيانات أو استخدامهم لأي مميزات غير مسموح لهم باستعمالها.
وتطرح “سامسونج” هاتفها الذكي الجديد في أربعة ألوان رئيسية هم الأبيض، والأزرق السماوي، والذهبي، والأسود المائل للكحلي.
وجالاكسي إس 5 يتميز بشاشة أكثر وضوحاً، إنها شاشة FHD سوبر أموليد يا سادة! مع دقة عرض 1920×1080 بيكسل، إنها ترقية رائعة ولا شك.
ويجمع جالاكسي إس 5 بين الكاميرا المتقدمة، واتصال أسرع بالشبكات، وتطبيقات مخصصة للياقة البدنية،
ويوفر جالاكسي إس 5 الجديد كاميرا متفوقة للغاية، دقتها 16 ميجا بيكسل، مع مجموعة أدوات من شأنها تعزيز الصور؛ لتسمح للمستخدمين تحرير ومشاركة الصور بطريقة بسيطة وسهلة.
تحتوي كاميرا جالاكسي إس 5 على خاصية الضبط التلقائي للصورة، لتصل إلى 0.3 ثانية، مع توفير الخاصية المتقدمة HDR، وإعادة إنتاج للضوء الطبيعي للمكان، هناك ميزة أخرى رائعة وجديدة، إنها ميزة التركيز الانتقائي، التي تسمح للمستخدمين التركيز على منطقة معينة من أي جسم في الصورة وجعل بقية محتويات الصورة غير واضحة، مع هذه الخاصية، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى كاميرات خاصة من أجل هذا التأثير.
وفر جالاكسي إس 5 تجربة اتصال متطورة، وذلك سواء كان عبر الاتصال اللاسلكي أو شبكات الجيل الرابع، والفكرة هنا هي سرعة نقل البيانات بطريقة لا مثيل لها – حافظوا على أموالكم يا حضرات!-.
جالاكسي إس 5 يدعم الجيل الخامس من الاتصال اللاسلكي، مع دعم عدد كبير من ترددات شبكات الجيل الرابع، هذا للمستخدمين الذين يسعون إلى اتصال أسرع – ونفاذ رصيدهم كذلك!- مع القدرة على ربط الاتصال بين شبكات الجيل الرابع والاتصال اللاسلكي في وقتٍ واحد. رائع!
مع تعزيز تطبيق الصحة S Health 3.0، يوفر جالاكسي إس 5 المزيد من الخصائص لمساعدة الناس من أجل البقاء في هذه الحياة – وكل شيء عند الله بقدر-، سامسونج هذه المرة تسعى كي ينعم مستخدم جالاكسي إس 5 بصحة جية، مع عداد الخطوات، وتطبيقات النظام الغذائي، والجديد هنا، هو رصد معدل ضربات القلب، إن الهاتف هنا يتكامل معه ساعتي جالاكسي جير فيت وجالاكسي جير 2 من أجل صحة أفضل.
جالاكسي إس 5 مقاوم للغبار والماء، كما يوفر أيضاً ماسح البصمة، ماذا بعد.. نعم إنه وضع توفير الطاقة، الذي عند استخدامه، تتحول الشاشة إلى أبيض وأسود، وتتوقف عنده كافة المميزات غير الضرورية؛ لتقليل استهلاك البطارية.
الاتصال: يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع
الشاشة: 5.1 FHD سوبر أموليد (1920×1080)
المعالج: 2.5 جيجا هرتز رباعي النواة.
النظام: أندرويد 4.4.2 كيت كات
الكاميرا: (الخلفية) 16 ميجا بيكسل، (الأمامية) 2.1 ميجا بيكسل
الخصائص: ضد الماء، نظام الحفاظ على عمر البطارية، التحميل السريع، برنامج الصحة في إصداره الثالث، وضع الأطفال، الوضع الخاص، الاتصال السريع، يدعم الاتصال اللاسلكي، بلوتوث 4.0، USB 3.0، NFC، IR Remote
الذاكرة: 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 16/32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، مع إمكانية زيادتها إلى 64 جيجا بايت باستخدام بطاقة microSD
البطارية: 2800 مللي أمبير، مع 390 ساعة من زمن الانتظار / 21 من زمن التحدث.
الألوان: الأبيض، الأسود، الفيروزي، الذهبي
السعر: لم تكشف الشركة عن أي معلومات حول السعر المنتظر للجهاز

0 شارك واكتب تعليق:

إرسال تعليق