كاميرا بينك GH650 بسعر 850 جنيه

وصف كاميرا بينك GH650 ‫(دقة 16 ميجابيكسل, بوينت آند شوت, 98.7 ميجابايت, تكبير بصري 26x, أسود) يقوم الزوم البصري البالغ 26x لدى كاميرا بينك GH650 الرقمية بجلب عالمك وعرضه على شكل صورة رائعة.
 يمكنك تقريب الاجسام والمشاهد البعيدة والتقاط الصور الرائعة لها وستقوم بالاستمتاع اثناء قيامك بذلك. هناك خصائص اساسية كثيرة للكاميرا بما في ذلك زوم بصري 26x , ومستشعر نوع ( CCD ), وشاشة ال سي دي قطرها 3 بوصة 460k. فهذه الكاميرا صغيرة ويسهل حملها ولكنها تحمل خدمات مدهشة للمستخدمين. فهي متوفرة باللون الاسود.
تقريب 26x من اجل متعة غير محدودة ان كل ما تريده هو هذه الكاميرا لاضافة الفن والمرح في التصوير. فهي تتميز بزوم مقداره 26x الذي تستطيع من خلاله التقاط الصور للاجسام حتى بوجود مسافات بعيدة. يقوم مستشعر نوع ( CCD ) بدقة 16 ميجابيكسل بتوفير التفاصيل المناسبة وذلك بضمان عدم خسارة الوضوح والالوان. يمكنك عرض وتصفح الصور الملتقطة من خلال شاشة الال سي دي التي قطرها 3 بوصة. هناك خصائص اخرى بما في ذلك انها تمتلك عدسة ذي زاوية واسعة بمقدار f/22.3, وخاصية المثبت الصوري, ومستشعر صوري سوبر ماكرو 1 سم.
خاصية ( Mirror Magic )
تتيح لك هذه الخاصية الذكية انشاء نسخة عن المجسمات في الصورة. يمكنك جعل جسم معين يظهر بشكل مزدوج, وانشاء انعاكاس
البانورامية المدهشة
يمكنك الان التقاط كل المشاهد في الطبيعة. الوضع البانورامي للكاميرا يقوم بارشادك خلال العملية، سامحا لك بدوران العدسة عموديا او افقيا 120 او 180 او 360 درجة. فهو يجمع عدة لقطات في تركيبة واحدة فقط
اضف التاثيرات المصطنعة والسحرية الى حياتك
بفضل خاصية ( MagiQ ), يمكنك تحويل الصور العادية الى صور رائعة. فهذا الفلتر تم تصميمه خصيصا لمنحك تباين عال وتشبع لوني في اللقطات وذلك عندما تضغط على المغلاق مباشرة.

4 شارك واكتب تعليق:

بعد اذنكم انا عايز واحدة

بعد اذنك انا عايز كاميرا benq gh 650

إرسال تعليق