جوجل تطلق نسخة محدثة من Google Earth جوجل ايرث

جوجل تطلق نسخة محدثة من Google Earth جوجل ايرث
اطلقت شركة جوجل اليوم السبت22 ابريل 2017 النسخة المحدثة من خدمة "جوجل إيرث" Google Earth فيما يعد أول تحديث رئيسي للتطبيق منذ عامين، وذلك ضمن حدث أقامته في متحف ويتني Whitney للفن الحديث في مدينة نيويورك يهدف إلى تسليط الضوء على الشركات الإعلامية التي يفترض أن تستفيد من الميزات الجديدة لجوجل إيرث.
وتتميز النسخة المحدثة بجعل تطبيق الكرة الأرضية الافتراضي أكثر تفاعلية وإجتماعية، مثل دعم المتصفح بحيث لم يعد المستخدم يحتاج إلى كمبيوتر مكتبى او لاب توببمواصفات حديثة او موبايل حديث  بل يتم تحميل التطبيق الآن ضمن متصفح الويب كروم.
كما يجب التحديث خرائط ثلاثية الأبعاد لمواقع محددة بحيث يمكن رؤيتها والتجول ضمنها والإستمتاع بأشكال أكثر تفصيلاً من صور الأقمار الصناعية التقليدية، إلى جانب قسم المسافر Voyager الذي يتيح للمستخدم إمكانية اخذه في جولات إرشادية موجهة من أماكن مثيرة للاهتمام بما في ذلك فيديوهات 360 درجة وصور للجولات الافتراضية من Street View.
وتشمل تلك الجولات على ما يسمى "الكنوز الطبيعية" التي يمكن الغوص ضمنها لمعرفة المزيد عن أماكن ومواطن الحياة البرية المختلفة في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع بي بي سي إيرث BBC Earth لإستكشاف الحياة البرية المختلفة، كما تتوفر جولات في حديقة غومبي ستريم الوطنية في تنزانيا.
وجلبت الشركة أيضاً نسخة من ميزة محركها للبحث "أنا أشعر بالحظ"، بحيث يعمل التطبيق عند نقر المستخدم على هذا الزر ضمن تطبيق جوجل إيرث على نقله إلى واحدة من 20 ألف وجهة عشوائية حول الخريطة تم تنظيمها من قبل موظفي الشركة، وتمتلك كل منها بطاقات تعريف تحمل معلومات تاريخية وحقائق حول هذا المكان.

1 شارك واكتب تعليق:

Its a wonderful post and very helpful, thanks for all this information. You are including better information regarding this topic in an effective way.Thank you so much

Installment loans
Payday loans
Title loans
Cash Advances

إرسال تعليق